منوعات نجومنا

امرأه تضع نفسها في بالونه تفادي مرض كورونا

جاءت سيدة بفكرة مبتكرة للغاية لحماية نفسها من فيروس كورونا – فكرة خارج الصندوق كما يُقال – بعيداً عن المطهرات والمعقمات أو استخدام الكحول، فقد قامت السيدة بعزل نفسها داخل بالونة شفافة لتستطيع ممارسة حياتها بدون الاحتكاك بأى شخص. وبحسب موقع «ميرور» أصابت السيدة المارة فى الشارع والمتسوقين فى أحد المتاجر بالذهول والضحك لقيامها بوضع نفسها داخل بالونة شفافة والتجول بها فى الشارع والسوبرماركت، وذلك من أجل تجنب التقاط عدوى فيروس كورونا تماماً.

فى لقطة لمحاولة العزل الجديدة، يمكن رؤية السيدة وهي تتدحرج فى الشارع متجهة إلى السوبرماركت، حيث تشتري الطعام وبعض احتياجاتها الضرورية.
تمكنت المرأة من التدحرج فى ممر اللحوم والأسماك بنجاح، لكنها عَلَقت عند محاولتها التدحرج نحو البضائع المعلبة. وبينما تتدحرج السيدة لاختيار احتياجاتها، يلاحقها رجل لمساعدتها وهو يمسك بالسلع ويضعها فى السلة. ويُضاف أيضاً إلى مهام «معاون السيدة» مسح البالونة بشكل متكرر من الخارج باستخدام مناديل مطهرة. وعندما سُئل المعاون عن أسلوبها المبتكر، قال: «إنها تعزل نفسها. لقد تحول خوفها من المرض إلى فوبيا».
يظهر فى الفيديو المتسوقون وهم فى حالة من الهستيريا، بينما كانت المرأة، التى تدعى «تريسي»، تتدحرج إلى المتجر وهي غير مبالية بنظرة الأشخاص لها أو ضحكاتهم.

تم نشر اللقطات على الإنترنت يوم الثلاثاء وتم التقاطها من قبل «لي مارشال» فى موريسونز فى هيرن باي، كنت.
وقد أشاد الرواد على وسائل التواصل الاجتماعي بمحاولاتها لتجنّب التقاطها العدوى من الفيروس المستجد.
علق «جيمس إيتون» قائلاً: «الجزء الخارجي من الزورب مغطى الآن بالجراثيم، لكن بصرف النظر عن ذلك، إنها فكرة عظيمة».
وأضافت «آن كوك»: «أحتاج إلى ذلك – إنها فكرة ذكية – أود أن أحاول الذهاب».
فى جميع أنحاء البلاد، ابتكر البريطانيون أيضاً طرقاً جديدة لتجنب فيروس كورونا التاجي، ابتكر الناس أقنعة محلية الصنع مصنوعة من زجاجات وأكياس بلاستيكية فى محاولة لوقف انتشار Covid-19. وأُجبرت العائلات على الاحتفال بعيد الأم وأعياد الميلاد على الجانب الآخر من النوافذ والأبواب الزجاجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق